الاختلافات بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع

مواضيع مفضلة

Wednesday, October 21, 2020

الاختلافات بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع





 مَن لا يمكنه الاستثمار الآن ، أو ليس مستعداً ليدفع مبلغاً شهرياً إلى المنصة، يمكنه استخدام الإصدار المجاني من SEMRush. ولكن تفرض هذه المنصة بعض المحددات التي تمنعك من الاستمتاع من جميع مزايا هذه الأداة مجاناً.

يوجد في الإصدار المجاني مثلاً حد لـ 10 أبحاث في اليوم، بينما في الباقة المدفوعة في حدها الأبسط يمكن أن تقوم بإجراء 3000 طلب يومي من التقارير التحليلية.

نقطة سلبية أخرى تتعلق بعدد النتائج في عملية البحث الواحدة. إذا استخدمتَ الأداة SEMRush مجاناً، تتمكن من فحص 10 نتائج فقط.

وعلى هذا عند البحث باستخدام نطاق محدد سوف يكون لديك دخول إلى الـ 10 كلمات رئيسية الأولى والمخصصة له، بينما في الإصدار المدفوع والأرخص ثمناً تظهر تحصل على حوالي 10.000 نتيجة بحث.

إذا كنت ترغب حقاً في الاستثمار باستراتيجية التسويق بالمحتوى، ننصحك بالاشتراك في إحدى الإصدارات الممولة للأداة، لاستخدام كافة الوظائف والمزايا التي تقدمها SEMRush.

توجد باقات Pro و Guru و Business و Entreprise والتي تقدم مزايا مختلفة من أجل المشتركين، تبعاً لاحتياجات عملك التجاري.

Post a Comment

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف